بالفيديو: اسماعيل القضاوي يطلق النار على رئيس وبعض من نواب بالمجلس القروي بحاسي بركان الناظور

حاسي سيتي/م/ب

 

أفادت مصادر من المواطن اسماعيل القضاوي ان رئيس المجلس القروي بحاسي بركان بخرق للاتفاق المبرم بين المواطن وقانون التعمير ، ان رئيس المجلس القروي هو من قام بالهجوم على ورش البناية القديمة العهد  تستلزم بعض الاصلاحات من تبليط بعض جدرانها سواء من الداخل أوالخارج.

هو أعطى تعليماته للنوابه بعدم توقيع أي وثيقة ادارية للسيد اسماعيل القضاوي وعائلته  عقابا لهم على تصويتهم المكثف لفائدة حزب آخر، أن هذا السلوك الانتقامي  سيتوقع الى تنظيم وقفات احتجاجية في الأيام المقبلة .

لهذا طالب السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم الناظور باعتباره المسؤول الأول في الاقليم اتخاذ موقف صريح وصارح في النازلة قصد انصافي من الظلم والحيف الذي لحقني جراء شطط رئيس المجلس القروي المذكورة في استعمال السلطة والنفوذ …..

كما أضافة .(السيد اسماعيل القضاوي ) أنه بينما يعيش المغرب عهدا جديدا الذي يضمن الحقوق ويجعل المواطنين سواسية أمام القانون ، لازالت عقارب ساعة بعض المسؤولين عن تدبير الشأن العام المحلي لحاسي بركان باقليم الناظورمضبوطة على سنوات السبعينات ، حيث الجمر والرصاص،وتصفية الحسابات ضد كل مخالف في الرأي ,,,,

ان رئيس المجلس القروي بحاسي بركان قام بايقاف الأشغال البناية القديمة التي تستلزم الاصلاحات الضرورية ، من جهة ومن جهة أخرى منعني باصلاح البناية التي تعود حوالي 45 سنة . وبذلك فقد تكبدت خسائر مادية جسيمة تتمثل في عدم استغلالي للبناية القديمة ,

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.