المحلية الجمعة 22 يونيو 2018 06:46 مساءً

حاسي سيتي. كم.نت 

علن المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالناظور أن مجموع المتمدرسين الناجحين في امتحانات الباكالوريا لدورة يونيو 2018، بلغ 3190 تلميذة وتلميذا، بنسبة نجاح وصلت 78.26%، وبلغت نسبة الإناث الناجحات 80.95%.
كما حصلت التلميذة مروة الماحي من شعبة العلوم الفيزيائية بمؤسسة الرسالة للتعليم الخصوصي على 18.79، وهو أعلى معدل عام سجل بجهة الشرق.
وبهذه المناسبة، يتوجه حسان الناصري المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالناظور إلى كافة نساء ورجال التربية والتكوين على اختلاف مهامهم ومسؤولياتهم، بالإقليم بجزيل الشكر والامتنان، لما أبانوا عنه من تضحيات وجهود مشكورة وموفقة، في سبيل تقديم تعليم جيد وتحقيق النتائج السارة المشرفة، والمشاركة في إنجاح كل محطات هذا الاستحقاق التربوي الوطني.
كما يتوجه بالتهنئة للناجحات والناجحين على اجتهادهم ومواظبتهم ولأسرهم التي واكبت تمدرسهم ودعمت جهود المؤسسة التعليمية، متمنيا لهم مواصلة النجاح في حياتهم التعليمية والتكوينية.
كما يعرب عن تمنياته للمستدركات والمستدركين بالنجاح في الدورة الاستدراكية التي ستقام في الفترة الممتدة من 10 إلى 13 يوليوز المقبل.
وفي الوقت نفسه، يعبر المدير الإقليمي عن تقديره الفائق لجهود السلطات العمومية وعلى رأسها السيد عامل إقليم الناظور، والسلطات الأمنية من شرطة ودرك ملكي وقوات مساعدة ووقاية مدنية، التي وفرت كافة الشروط لضمان إجراء الامتحانات الإشهادية في ظروف ملائمة.

 





2 تعليقات على “+صور: 78% نسبة النجاح بالناظور في الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.