المحلية السبت 06 أكتوبر 2018 10:40 صباحًا

حاسي سيتي.كم.نت 

أمر وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في الناظور، صبيحة اليوم الجمعة، بإيداع رئيس جماعة رأس الماء في إقليم الناظور، محمد لهمام، السجن المدني في سلوان، وذلك بعد أن وجهت له تهمة إصدار شيك بدون رصيد.

وكان محمد لهمام قد حضر يوم أمس “الخميس”، إلى المركز القضائي التابع لسرية الدر الملكي في زايو، بعد استدعاء وجه له، حيث تم الاستماع إليه، ليوضع تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل نقله صباح اليوم ليمثل أمام وكيل الملك.

وكانت عناصر الدرك الملكي التابعة لرأس الماء في زايو نواحي الناظور، استمعت يوم أمس “الخميس”، لرئيس المجلس الجماعي لرأس الماء، “محمد لهمام”، بعد شكوى تقدم بها صهر “لهمام” حول إصداره لشيك بنكي بدون رصيد بقيمة 450 مليون.

وحسب مصدر مقرب ، أن صهر “لهمام” هو من  قام بتقديم شكوى ضده، حيث  كان يشتغل كمسير لمطعم في ملكية هذا الأخير، وكانت تربطهم علاقة عائلية ما جعله محط ثقة من طرف الرئيس، قبل ان ينشب خلاف عائلي بينهما.

وأضافت المصدر أن محمد لهمام رئيس جماعة رأس الماء، كان دائما ما يترك له الشيكات البنكية، ليقوم بدفع مستحقات العاملين في المطعم واللوازم والمقتنيات، لما يحظى به من ثقة لدى الرئيس، وأنه تفاجئ بعد نشوب خلاف عائلي، بالمعني بالأمر يقدم شكوى ضده بسبب شيك بدون رصيد قيمته 450 مليون.





أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.