المحلية الإثنين 26 نوفمبر 2018 08:44 مساءً

          حاسي سيتي.كم. كم

محمد العبوسي

تنفيدا لمقرر المجلس باحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع استقبل رئيس مجلس الاقليمي السيد سعيد الرحموني هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع في شخص كل من رئيسها ايوب بدوان ونائبته بتولة بكموس.

واكد رئيس المجلس الاقليمي في هذا اللقاء على الدور الدي اصبح يطلع به المجتمع المدني في بلورة مبدا المشاركة والمساهمة في تدبير الشان المحلي و جدد الرئيس التزام المجلس بالتعاون مع الهيئة من اجل النهوض والرقي بالاقليم في الميادين الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والرياظية والبيئية .

وفي ختام هذا اللقاء قام الرئيس الرجموني ورئيس الهيئة بوعرفة اعبسلاما نائب كاتب المجلس واحمد المغنوجي عن مصلحة التعاضد والتعاون والمجتمع المدني بزيارة المركب الثقافي لتمكين الهيئة من مقرها ومكتبها الجديد لتباشر الهيئة عملها في تناغم تام بين الهيئتين.





6 تعليقات على “الرحموني يستقبل هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

  1. The materialized vindictive flame instantly melted all the stab guns, Adjani s speed did not slow down, and in a blink of an eye, she passed the hundred guards of Annas, leaving dozens of corpses resp rate lower blood pressure that looked like coke behind her buy clomid tablets online. Teddy, USA 2022 05 05 09 10 13

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.