المحلية الخميس 06 ديسمبر 2018 01:54 مساءً

حاسي سيتي.كم. نت

      ح.ف
في إطار اتفاقية الشراكة التي تجمع جمعية ابركانا للتنمية والتضامن بحاسي بركان والمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بالجهة الشرقية حول مشروع تنمية وتكثيف وتربية الأغنام بالمناطق الرعوية بإقليم الناظور والذي يندرج في إطار الدعامة الثانية من المخطط الأخضر ومن بين البرامج المتفق عليها برمجة رحلات دراسية ميدانية للاستفادة من تجارب الآخرين فيما يتعلق بزراعة نبتة ( لكطف) وتحسين سلالة الأغنام .
وتمت برمجة رحلة الى اقليم بولمان لفائدة 18 فردا من جماعة حاسي بركان في الفترة الممتدة بين 4 و 6 دجنبر الجاري .
حيث قدم مجموعة من الأطر والتقنيين والفاعلين الجمعويين الذين يعملون في التجمعات المنضوية تحت لواء الجمعية الوطنية لمربي الأغنام والماعز ANOC شروحات حول سلالة تمحضيت والشبيهة بسلالة بني كيل مع اختلاف في لون الأرجل
وبعد ذلك انتقلت المجموعة الى معاينة وحدة تحسين وتسمين الأغنام والماعز المنجزة في اطار مشاريع المخطط الأخضر بحضور المدير الإقليمي للفلاحة لبولمان حيث قدم للمجموعة عدة شروحات حول هذه الوحدة الانتاجية رفقة مستثمر بالوحدة وعدد من التقنيين التابعين لوزارة الفلاحة ، بعدها انتقلت المجموعة الى منطقة انجيل لزيارة ضيعة لغراسة نبتة لكطف وهو المشروع الذي تعمل عليه الجمعية والذي هو في طور الإنجاز بجماعة حاسي بركان .





تعليق واحد على “المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لملوية بشراكة مع جمعية ابركانا للتنمية والتضامن ينظم رحلة دراسية إلى منطقة الأطلس المتوسط لفائدة فلاحي حاسي بركان إقليم الناظور .

  1. Reported benefits It can improve erectile dysfunction in men, making it possible to achieve conception buy cialis online no prescription We examined dietary change following breast cancer diagnosis among the 691 breast cancer cases who were diagnosed with breast cancer from 1987 to 1996 and completed a FFQ in 1997 after their breast cancer diagnosis

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.