المحلية الثلاثاء 22 يناير 2019 07:41 مساءً

          حاسي سيتي.كم. نت

قالت مصادر موثوقة، أن جثمان الطفلة المغدورة اخلاص البوجدايني قد وصل عصر اليوم الثلاثاء الى المستشفى الحسني، و تم ايداعه ثلاجة الموتى بها.

و قالت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي متواجدة بالمكان و تمنع الاقتراب من موقع الجثة و تفرض حالة صمت حول وضعيتها و تحاول منع تسريب اي خبر عنها.

اكد مصدر من داخل المستشفى، ان جثة الطفل اخلاص لا توجد عليها اي اثار واصحة للعنف سوى كدمات صغيرة في ما كشف المعاينة الطبية أن وفاتها لم يمر عليها سوى 48 ساعة .

واضاف المصدر ذاته ايضا أن اللباس الذي كانت ترتديه إخلاص اثناء إختفائها منذ اسبوعين من منزل عائلتها، ليس هو نفسه الذي كان تلبسه أثناء العثور على جثته وسط غابة مجاورة لمنزل عائلتها .

واشار المصدر ذاته ان المكان الذي عثر فيه على جثة الطفلة إخلاص قد سبق وان قامت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية وعائلة المختفية بالبحث فيه دون جدوى قبل أن يعثر اليوم على جثتها في المكان ذاته ما يرجح ان الطفلة تركت في المكان ذاتها بعد إعلان إختفائها بايام .

فيما لا يزال الجميع ينتظر نتائج اجراء الفحص الطبي عليها، ذات المصادر، أكدت أن العثور على حذاء الطفلة المختفية بالغابة المجاورة لبيتها، ساعد رجال الدرك على توسيع دائرة البحث عنها، مستعينين بكلاب مدربة، بمساعدة أهالي المنطقة، إلى أن تم العثور عليها ميتة صبيحة اليوم، وعلى جثتها أثار ضرب وعنف بارزة جدا.

هذا وينتظر الكشف عن تفاصيل هذا الحادث المأساوي، فور استكمال مسطرة البحث والتحقيق التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، بهدف الوصول إلى هوية الجاني أو الجناة المفترض ارتكابهم لهذه الجريمة الشنعاء.





أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.