الرئيسة الخميس 03 أكتوبر 2019 08:47 صباحًا

حاسي سيتي

زايو.ت

عقد مجلس الجماعة القروية أولاد ستوت، صباح يوم الأربعاء 02 أكتوبر الجاري دورته العادية لشهر أكتوبر 2019 والتي تولى رئاسة أشغالها رئيس المجلس السيد سعيد التومي بحضور أعضاء المجلس وقائد قيادة أولاد ستوت.

وعقب التأكد من النصاب القانوني افتتحت أشغال الدورة بكلمة رئيس الجلس الذي تطرق إلى نقاط جدول أعمال الدورة التي تضمنت ( 12 ) نقطة ويتعلق الامر بدراسة مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2020 وكذا برمجة الفائض التقديري برسم السنة المالية 2020، وبرمجة ما تبقى من الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2018، وبرمجة ما تبقى من الفائض التقديري برسم السنة المالية 2019.

والنقطة الثالثة المتعلقة بالمصادقة على عقد اتفاقية شراكة بين الجماعة والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء قطاع الماء من أجل إحداث نافورات عمومية مع إمكانية ربط المنازل المحيطة بالنافورات بالربط الفردي.

 والنقطة الخامسة المتعلقة بمناقشة تحيين الهيكل التنظيمي لإدارة الجماعة وتحديد اختصاصات المصالح والنقطة السادسة المتعلقة بتجديد اتفاقية شراكة حول النقل المدرسي مع جمعيات من جماعة أولاد ستوت.

كما عرفت الدورة أيضا المصادقة على النقطة الثانية عشر المتعلقة بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للناظور ووزارة الشباب والرياضة والجماعة بخصوص بناء ملاعب رياضية للقرب.

فيما تم تأجيل مناقشة طلب تفويت قطعة أرضية تابعة لدائرة الأملاك المخزنية بدوار مسوسات مولاي علي لفائدة الجماعة، إلى دورة أخرى حيث أن الأرض المعنية لم يتم إثبات تبعيتها للأملاك المخزنية.

وقد خلص أعضاء مجلس جماعة اولاد ستوت، عقب نقاش مستفيض إلى المصادقة على النقاط المدرجة بالاجماع





أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.