الرئيسة الخميس 31 أكتوبر 2019 04:08 مساءً
حاسي سيتي 
وضعت مسافرة على متن طائرة للخطوط الملكية المغربية “لارام”، مولودة أنثى، ساعة واحدة بعد إقلاع الرحلة AT200 الرابطة بين الدار البيضاء ونيويورك، أمس الأربعاء.
وأفادت “لارام” في بلاغ أنه بعد دقائق قليلة على إقلاع الطائرة، وبالضبط على الساعة 16:15 بعد الزوال بتوقيت المغرب، شعرت المسافرة بأولى آلام المخاض.
وأضافت أنه بعد إشعار طاقم الطائرة، أشرفت رئيسة المقصورة شخصيا على عملية الوضع التي تمت بنجاح على الساعة 17:20 بعد الزوال، وذلك بمساعدة الطاقم التجاري للطائرة المكون  من المضيفات والمضيفين.
وقال البلاغ إنه طبقا للقوانين المعمول بها، اضطر قائد الطائرة العودة بشكل مستعجل نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرة إلى أنه عند هبوط الطائرة، كان بانتظار الأم والمولودة طاقم طبي لتوفير الرعاية اللازمة.
وأوضحت “لارام” أن الطاقم التجاري للخطوط الملكية المغربية المكون من المضيفات والمضيفين، يتلقى تكوينا مستمرا يشمل تدخلات طبية مختلفة، ومن ضمنها التدخلات الخاصة بالولادة.
وبهذه المناسبة، قدمت شركة الخطوط الملكية المغربية “متمنياتها لكل من الأم والمولودة بموفور الصحة والسعادة”، كما قدمت اعتذارها للمسافرين عن التأخر الناجم عن هذه الوضعية، وفق البلاغ ذاته.





أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.