الرئيسة الأحد 10 نوفمبر 2019 06:09 مساءً

حاسي سيتي/متابعة

تأهل فريق حسنية أكادير إلى نهائي كأس العرش، بعد فوزه اليوم الأحد، على المغرب التطواني، بثلاثة أهداف نظيفة، بملعب مراكش الكبير.

وشكلت الدقيقة الخامسة منعطفا حاسما في اللقاء بعد الخطأ الفادح  لحارس مرمى المغرب التطواني رضا بوناغة في إستلام الكرة برجله وإرتكابه لخطأ داخل منطقة الجزاء ضد مهاجم الحسنية.

وكفر الحارس عن خطئه بصد ركلة سفيان بوفتيني ، لكن الحكم عبد العزيز لمسلك أمر بإعادتها بعد تدخل “الفار” بداعي تقدم بوناغة عن خط المرمى ، رغم أن هذه الحالة تدخل ضمن نطاق اختصاص حكم الشرط، وليس “الفار” وفق قوانين “الفيفا”.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه بوناغة ، ليضطر مدرب الفريق التطواني  إلى سحب أبرز لاعبيه محمد المكعزي وإدخال الحارس إيزم ، الذي فشل في صد ركلة سفيان بوفتيني في الدقيقة 11 رغم أنه لمس الكرة.

وضاعف الفلسطيني تامر صيام تقدم الحسنية 3 دقائق قبل نهاية الشوط الأول بإحراز الهدف الثاني بعد هفوة دفاعية قاتلة من بلعروصي، قبل أن يعود بوفتيني ليختتم ثلاثية الفريق السوسي، محرزا هدفه الشخصي الثاني من ركلة جزاء في الوقت البديل.

ويلتقي حسنية أكادير في المباراة النهائية مع الاتحاد البيضاوي ،الذي فاز أمس السبت في دور نصف النهاية على الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي احتضنها الملعب الكبير بطنجة.

وستجرى المباراة النهائية يوم 18 نونبر الجاري بالملعب الشرفي بوجدة.





202 تعليقات على “بالفيديو: الحسنية إلى نهائي الكأس بثلاثية أمام تطوان و”الفار” يخلق الحدث بقرار مثير للجدل

  1. 15,40 It has been speculated that retention of PDE5I in cells but not serum and or continuation of cellular effects from PDE5I may lead to persistent erection-potentiating activity even after its serum levels have declined online cialis Grazie a questo, il trattamento dei problemi di erezione ГЁ diventato piГ№ accessibile per la maggior parte degli uomini del nostro paese

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.