الرئيسة الخميس 05 أغسطس 2021 02:28 مساءً

حاسي سيتي

في اخر يوم من الحملة الانتخابية بسوق تيزطوطين : المومني يجمع شمل قبيلة بني بويحيي بجميع فروعها وافخادها ( تيزطوطين ، العروي، افسو، حاسي بركان ، بني وكيل اولاد محند) في تجمع كبير ويعد الفلاحة بانه سيكون في خدمتهم وفي حالة عدم التزامه بوعوده في هاته الولاية فإنه لن يترشح في الانتخابات الفلاحية المقبلة.

كما اكد انه يجب ان تكون المنافسة الانتخابية بتقديم الحصيلة والانجازات بالارقام في المناصب التي يمثلوها لسنوات كل المرشحين ,وليس التباكي ولعب دور الضحية والحگرة واللعب على وثر القبلية الضيقة والانتماء العائلي لاستعطاف اصوات الفلاحة.

كما اكد ان تحالف رؤساء القبيلة جاء بناءا على غيرة على المنطقة وتوحيد ساكنة القبيلة جميعا وانهم لايفرقون بين سكان العروي ولا افسو ولا حاسي بركان ولا بني وكيل اولاد محند ولاتيزطوطين كما يدعي البعض , الذين الفوا تفريق ساكنة القبيلة سابقا , كما ان تحالف الرؤساء الاربع بالاظافة الى ممثلين عن العروي جاء من اجل توحيد صف ساكنة هاته الجماعات بكل اطيافها وانه على العكس هناك من المنافسين من تحالف مع اشخاص من خارج القبيلة للاستقواء بهم .

واكد ان طموحه هو رئاسة غرفة الفلاحة بجهة الشرق وليس العضوية فقط من اجل دعم مرشح اخر عمر لسنين على رئاستها كما يفعل البعض لتكرار نفس السيناريوهات على امتداد 25 سنة.

وقد لقيت الحملة بجماعة تيزطوطين اليوم تعاطف كبير مع المومني محمد.





تعليق واحد على “الحملة بجماعة تيزطوطين في اخر اليوم لها لقيت تعاطف كبير مع المومني محمد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.