الرئيسة الإثنين 09 مايو 2022 09:57 مساءً
حاسي سيتي 
كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن سرقة بعض التلاميذ للحلويات والتمر من داخل مطعم مؤسسة تعليمية بقلعة السراغنة جرهم إلى التحقيق.
وأوضحت ذات المصادر أن مصالح الدرك الملكي باشرت تحقيقاتها مع أربعة تلاميذ يدرسون بمجموعة مدارس أولاد بوكرين، التابعة للجماعة القروية المربوح، بعد الاشتباه في قيامهم بسرقة حلوى عبارة عن “بسكوي”، وكمية من التمر داخل المطعم وأشارت ذات المصادر إلى أن تحريك مسطرة المتابعة في حق التلاميذ جاء بعد شكاية تقدمت بها النيابة الإقليمية بإقليم قلعة السراغنة ضدهم، مما تطلب مثولهم أمام الضابطة القضائية للدرك الملكي، رفقة أولياء أمورهم.
المصادر نفسها أشارت إلى أنه تم تحرير محاضر استماع قانونية في حق التلاميذ الأربعة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 11 و 12 سنة، في حين تدخلت أطراف عدة من أجل حث ممثل وزارة التربية الوطنية على التنازل عن الشكاي
والتمس بعض المتدخلين من مسؤولي النيابة الإقليمية بقلعة السراغنة التراجع عن قرار متابعة التلاميذ لما قد يكون لذلك من تأثير على مسارهم الدراسي، مقابل عرضهم على المجلس التأديبي لاتخاذ الإجراءات المتعينة.ة..





تعليق واحد على “سرقة الحلوى والتمر من مطعم مدرسة تجر تلاميذا إلى التحقيق

  1. Very good website you have here but I was wanting to know if you knew of any community forums that cover the same topics talked about in this article? I’d really love to be a part of group where I can get responses from other knowledgeable individuals that share the same interest. If you have any recommendations, please let me know. Bless you! зарубежные сериалы в хорошем HD качестве

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.