الرئيسة الخميس 26 مايو 2022 10:19 مساءً

حاسي سيتي 

تعرض أحد الطلبة بكلية سلوان “الناظور” يوم الثلاثاء 24 ماي 2022، للاختطاف على يد بعض العناصر مباشرة بعد خروجه من قاعة الندوات حيث باغته أكثر من 20 شخصا أمام أنظار الطلاب، فانهالوا عليه بالسب و الشتم والضرب المبرح، ثم اقتادوه إلى الغابة المجاورة للكلية وجردوه من ملابسه، واحتجزوه معصوب العينين لأزيد من ثلاث ساعات، والتقطوا له صورا وفيديوهات وهو شبه عار، واعتدوا عليه بالهراوات والسكاكين، وهددوه بالتصفية الجسدية ثم أرجعوه إلى الكلية من اجل محاكمته امام الطلاب حسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية و قد تداولت حسابات شخصية على الفيسبوك صور الطالب و هو عار و عليه آثار التعذيب و حسب ما يروج فإن الأسباب تعود الى تدوينات له على فيسبوك ..

و حسب ما جاء في بيان لفصيل طلبة العدل و الاحسان فان الامر يتعلق بطالب من زايو ينتمي الى فصيلهم و ان المعتدين من فصيل القاعديين.

مما يعني عودة الصراع بين الفصائل القاعدية و الفصائل الاسلامية و يبدو ان المسألة قد تتطور مما سيحول الكلية الى حلبة للصراع و تصفية الحسابات.

و لقي الحادث إنتقادات واسعة من مختلف الشرائح الاجتماعية على أساس أن الجامعات ليس مكانا أو منبعا للعنف …





تعليق واحد على “الناظور طالب جامعي إبن مدينة زايو يتعرض للاختطاف و الإعتداء

  1. With havin so much written content do you ever run into any problems of plagorism or copyright violation? My site has a lot of exclusive content I’ve either authored myself or outsourced but it looks like a lot of it is popping it up all over the web without my agreement. Do you know any solutions to help protect against content from being ripped off? I’d truly appreciate it. зарубежные сериалы в хорошем HD качестве

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.