الرئيسة الخميس 06 أكتوبر 2022 03:40 مساءً
حاسي سيتي 
تنفيذا لمقتضيات المادة 33 من القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات الترابية، عقد المجلس الجماعي لحاسي بركان دورته العادية لشهر اكتوبر 2022 يومه الخميس 06 اكتوبر 2022 ، على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الجماعة ، وقد تضمن جدول أعمالها النقط التالية:
1) الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2023.
2) الدراسة والمصادقة على الطلب الذي تقدمت به المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بالناظور، بخصوص كراء حق القنص الجمعوي التابع للجماعة.
3) الدراسة والمصادقة على تجديد اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة وجمعية الوفاء لتصفية الكلي بدائرة لوطا زايو.
4) الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة ومجلس جهة الشرق والمديرية الإقليمية للإسكان وسياسة المدينة بالناظور وشراكة العمران -جهة الشرق-، والمتعلقة بانجاز وتمويل برنامج التأهيل الحضري للجماعة.
5) دراسة الآثار السلبية للحشرة القرمزية على نبات الصبار.
6) انتخاب النائب الرابع لرئيس المجلس.
بخصوص النقطة الأولى، صادق المجلس بالاجماع على مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2023.
بخصوص النقطة الثانية، صادق بالاجماع على رفض الطلب الذي تقدمت به المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بالناظور ، بخصوص كراء حق القنص الجمعوي التابع للجماعة.
بخصوص النقطة الثالثة، صادق المجلس بالاجماع على تجديد اتفاقية الشراكة بين الجماعة وجمعية الوفاء لتصفية الكلي بدائرة لوطا زايو.
بخصوص النقطة الرابعة، صادق المجلس بالاجماع على اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة ومجلس جهة الشرق والمديرية الإقليمية للإسكان وسياسة المدينة بالناظور وشراكة العمران -جهة الشرق -، والمتعلقة بانجاز وتمويل برنامج التأهيل الحضري للجماعة، مع ادخال بعض التعديلات.
بخصوص النقطة الخامسة، فقد سجل غياب الممثل عن المكتب الوطني لسلامة الصحية، وصادق المجلس الجماعي بالإجماع على رفع ملتمس للسيد العامل إقليم الناظور 
بخصوص النقطة السادسة، صادق المجلس بالاجماع على انتخاب السيد الحسن بوستة نائبا رابعا للرئيس المجلس الجماعي لحاسي بركان.
وقد اختتمت أشغال هذه الجلسة بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وقراءة الفاتحة ترحما على شهدائنا وفي مقدمتهم بطلي التحرير جلالة الملك محمد الخامس ووارث سره المغفور له الحسن الثاني تغمدهم الله برحمته واسكنه فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02dMYcsTSYfLMwqesDCbDktoVrReoQHBJqwhNvhCZprmQmA33nWatJiv117sdBZqAXl&id=100063755972215





تعليق واحد على “المجلس الجماعي لحاسي بركان يصادق بالإجماع على نقط جدول الاعمال لدورته العادية لشهر اكتوبر 2022

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.