الرئيسة الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 04:34 مساءً
حاسي سيتي 
على إثر ما تم نشره في احد المواقع الإلكترونية، والفيسبوكية بخصوص إمتناع مكتب تصحيح الامضاء بجماعة حاسي بركان لتصحيح وثيقة أحد المواطنين.
وحسب تصريح الموظف المعني (س.ع)وكذلك رئيس جماعة حاسي بركان “رفيق مقراني” لموقع حاسي سيتي لتنوير الرأي المحلي والخارجي، أن الوثيقة المدلى بها لدى مصلحة الامضاء وبعد الفحص والتدقيق بحسب القانون الجاري به العمل، تبين أنها نسخة تسلمها المعني(م.س) عن طريق الوتساب وهو ما يتناقض مع القانون الجاري به العمل .
وإعتبارا لحسابات سياسية ضيقة و تحريضية تم التوجه إلى إحدى الجماعات المجاورة (زايوا) حيث تم تصحيح الوثيقة الغير قانونية بمصلحة الجماعة المذكورة سالفا من طرف احد الموظفين بتاريخ 20 اكتوبر 2022 وأكثر من ذلك قام هذا الموظف بالإتصال بأحد مواقع التواصل الاجتماعي ويخبرها أن جماعة حاسي بركان تتعسف على المواطنين وتعطل مصالحهم، مما إضطر رئيس جماعة حاسي بركان الاتصال بالجماعة المعنية والتي قامت على وجه السرعة والإنتقال إلى حاسي بركان وسحب الوثيقة من المواطن،من طرف موظف جماعة زايوا تفاديا لأي متابعة قضائية …….
بعد تصحيح الخطأ الذي يتجلى في سحب الوثيقة الغير القانونية قدوم صاحب الوثيقة الاصلية( الوكالة) من الديار الأوروبية بسرعة عبر الطائرة وقدم الوثيقة الجديدة الأصلية وتم تصحيحها بالجماعة حاسي بركان بشكل عادي.
والسؤال المطروح ؟
لماذا يحرض هذا الموظف بجماعة زايوا ضد جماعة حاسي بركان ،اذا كانت هاته الوثيقة قانونية لماذا تم سحبها وقدوم صاحب الوثيقة من الديار الأوروبية رفقة وثيقة جديدة واصلية نترك الجواب للرأي العام ، وكذالك لرئيس جماعة زايوا المعروف بنزاهته ……





24 تعليقات على “جماعة حاسي بركان تنفي “الامتناع عن تصحيح وثيقة قانونية” تفضح المستور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.