الرئيسة الإثنين 13 مارس 2023 01:42 مساءً
حاسي سيتي 
كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن لائحة المنتخب الوطني المغربي استعدادا لفترة التوقف الدولي في نهاية الشهر القادم، حيث سيلاقي أسود الأطلس منتخبا البرازيل وبيرو وديا.
وغاب عن القائمة لاعب بلد الوليد، سليم أملاح، الذي سيغيب عن الميادين ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع بسبب تعرضه لإصابة من الدرجة الأولى في أوتار الركبة، وبدر بانون لاعب قطر القطري، كما غاب أيضا لاعب الوداد الرياضي، يحيى جبران. 
وفي ما يلي القائمة الكاملة: 
حراسة المرمى: ياسين بونو، منير الكجوي، رضى التكناوتي، المهدي بنعبيد
الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، نصير مزراوي، رومان سايس، رياض شادي، أشرف داري، جواد الياميق، أيوب عمراوي، يحيى عطية الله.
خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، بنجامين بوشواري، بلال قنوس، عمران لوزا، ياسين كشتا، عز الدين أوناحي
بالمقابل، شهدت القائمة حضورا اعتياديا لنجوم المنتخب المغربي، في مقدمتهم أشرف حكيمي ونصير مزراوي وياسين بونو ويوسف النصيري وسفيان أمرابط، فضلا عن استدعاء قائد الأسود، رومان سايس، مع حضور 6 لاعبين جدد للمرة الأولى.
الهجوم: حكيم زياش، عبد الصمد الزلزولي، زكرياء أبو خلال، يوسف النصيري، أنش الزروي، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله، سفيان بوفال، ابراهيم صلاح.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قالت إنه تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ارتأت بأن يكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل.
وأكد بلاغ للجامعة الملكيةالمغربية لكرة القدم أن المباراة ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا.
كما ستكون المباراة الودية المرتقبة مع المغرب فاتحة مباريات منتخب “السيليساو” منذ إقصاء، في دجنبر الماضي، من كأس العالم بعد خسارته بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي أمام كرواتيا، وهو الأمر الذي عجل باستقالة أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” من منصبه كمدرب.
وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي. 





أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.