الرئيسة الثلاثاء 09 مايو 2023 07:02 مساءً

حاسي سيتي 

جاء على لسان رئيس تنسيقية جمعيات المجتمع المدني لبوعرك بأن رئيس جماعة بوعرك أغلق جميع أبواب النهوض بأسطول النقل المدرسي بذات الجماعة وضرب بعرض الحائط الإتفاقية التي تربط بين التنسيقية والجماعة التي تنص على دعم النقل المدرسي وهو مايتهرب منه بعد عدة مراسلات وطلبات من التنسيقية و اخيرها رد النائب الثاني للرئيس في حوار بعد مطالبته بتنفيذ الإتفاقية بأن العمالة هي المسؤولة عن الدعم، ونحن لا نملك اي وسيلة لدعم في مشروع النقل المدرسي

في هذه الظروف و هذه العوائق فقد أصبح النقل المدرسي مهدد بالتوقف في أي لحظة بسبب تراكم الديون لدى محطة الوقود وعدم القدرة على تأدية مستحقات المستخدمين و التهديد بالتوقف عن العمل إذا لم تصرف مستحقاتهم.

كما أكد مكتب التنسيقية بأنه لم يتبقى لهم اي حل سوى التوجه إلى السيد عامل إقليم الناظور الذي يصهر على إنجاح مشروع النقل المدرسي بالإقليم ككل وتحقيق الهدف الأسمى منه وهو محاربة الهدر المدرسي بالعالم القروي خصوصا الفتاة القروية من أجل اجاد حلول مناسبة .

إليكم وثيقة الملتمس إلى السيد العامل للتدخل وبعض المراسلات :

 





34 تعليقات على “تنسيقية جمعيات المجتمع المدني لبوعرك تطالب تدخل السيد عامل إقليم الناظور.

  1. Copper scrap market trends Copper scrap export Metal waste disposal center
    Copper cable scrap international market, Metal waste handling, Copper wire recycling

    Scrap metal weighing services, Copper scrap material handling, Copper cable export documentation, Scrap metal repurposing strategies

  2. Thank you for the good writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced to more added agreeable from you! However, how could we communicate?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.