الرئيسة الخميس 03 أغسطس 2023 02:07 مساءً
حاسي سيتي 
حسم المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزلندا، عقب انتصاره على المنتخب الكولومبي بهدف نظيف مقابل تعادل ألمانيا مع كوريا الجنوبية، محققين بذلك إنجازا لم يسبق لأي منتخب عربي بلوغه، وهم في وصافة مجموعتهم السادسة برصيد ست نقاط.
وقدمت لبؤات الأطلس بقيادة المدرب رينالد بيدروس أحسن مباراة لهن في مونديال السيدات، بمستوى بدني وتكتيكي متميز مكن سيدات المغرب من زيارة مرمى كولومبيا متصدر المجموعة السادسة.
واصطادت لاعبات المنتخب المغربي ركلة جزاء أخطأت غزلان الشباك في ترجمتها لهدف، غير أن زميلتها أنيسة لحماري استدركت الأمر في اللحظة ذاتها لتسكنها الشِباك بقذيفة قوية في حدود الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من عمر الشوط الأول من المباراة.
وأربك الهدف الأول للمنتخب المغربي لاعبات كولومبيا ما منح الثقة أكثر للبؤات، الأمر الذي جعلهن متحكمات بشكل كلي في خط وسط الميدان قاطعين الطريق على جميع منافذ المنتخب الكولومبي، قبل أن يتحرك نسبيا مع اقتراب صافرة النهاية.
ويضرب المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، موعدا مع منتخب فرنسا في دور ثمن نهائي كأس العالم للسيدات أستراليا نيوزلندا، الثلاثاء المقبل.





159 تعليقات على “لبؤات الأطلس تخلقن المفاجأة وتعبرن لثمن نهائي مونديال السيدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.