الرئيسة الخميس 10 أغسطس 2023 11:14 صباحًا
حاسي سيتي 
اهتزت أزمور، اليوم الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها 3 أشخاص، وإصابة رابع، بعد إقدام شخص على قتل زوجته وطفلته الرضيعة إلى جانب عمه، فيما أصاب شقيقه بجروح جد حرجة.
وقع ذلك في دوار “ولاد فارس” بجماعة سيدي علي بنحمدوش بدائرة أزمور التابعة لإقليم الجديدة، حوالي الساعة الحادية عشرة صباح اليوم، وهو ما خلف صدمة كبيرة بالمنطقة.
وحلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية بعين المكان، حيث جرى نقل القتلى إلى مستودع الأموات، فيما تم إرسال المصاب على وجه السرعة إلى قسم الإنعاش بأحد مستشفيات الدار البيضاء.
والد القاتل، كشف في تصريح لوسائل الاعلام، أنه انهار بعد سماعه الخبر وتم نقله للمستشفى، مشيرا إلى أن ابنه المزداد سنة 1989، يعاني من اضطرابات نفسية منذ مدة، بعدما تعرضت سيارته للسرقة قبل نحو سنتين.
وقال الأب إن الطبيب المختص كان عليه أن يخضعه للعلاج بالمؤسسة الطبية المعنية بالأمراض النفسية بالدار البيضاء، لكنه لم يفعل ذلك، مشيرا إلى أن الأسرة استخرجت أوراقا تثبت إصابته بمرض نفسي من طرف قائد المنطقة.
وبحسب المتحدث، فإن القاتل أجهز على زوجته وطفلته التي لا يتجاوز عمرها شهرا واحدا، إلى جانب شقيقه الذي ترك وراءه أيتاما، قبل أن يحاول قتل عمه الذي أصابه بجروح خطيرة جدا، لافتا إلى أن الأسرة كانت تخشى حدوث مثل هذه الجريمة منذ مدة.
وكشف أن ابنه كان يقطن رفقة زوجته وابنته إلى جانب والدته، فيما سبق له أن حاول الانتحار بشربه السم، إلا أنه نجا بعد نقله إلى المستشفى، وفق تعبيره.





أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.